كيف تلبسين بسرعة (وبشكل جيد) في الصباح؟

ماذا ستفعلين للحصول على 10 دقائق إضافية من النوم في الصباح؟ اتبعي هذه النصائح الست لارتداء ملابسك بسرعة في الصباح (سريعًا وبصحة جيدة ، بالطبع)! لذلك يمكنك الاستعداد بسرعة والاستمتاع بسريرك أكثر دون التضحية بأسلوب لباسك. صباحًا سريعًا ، حسنًا ، ارتدي ملابسك من فضلك!
جهزي مظهرك في الليلة السابقة

!

أول نصيحة ، الحس السليم ، هي تجهيز ملابسك في الليلة السابقة. إنها تشبه إلى حد ما « حزم حقيبتي » وهي تعيد الذكريات ، وليست بالضرورة ذكريات جيدة ، ولكنها لا تزال طريقة جيدة لتوفير الوقت وارتداء الملابس بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، في الليلة السابقة ، سيكون لديك كل الوقت والصفاء للتفكير في الأمر ومعرفة المزيد عن كيفية تنسيق ملابسك. وفي اليوم التالي ، عليك فقط أن ترتدي ملابسك الجاهزة دون أي ضغوط.
آه ، تفاصيل قليلة: تعرفي على الطقس. سيكون من السخيف توفير سترة بسيطة وصندل في يوم ممطر شديد البرودة …
قميص أبيض ، بنطال غامق: ركزي على الأساسيات

القميص الأبيض ضروري للذهاب إلى المكتب وخاصة لإلقاء نظرة رائعة بسرعة. هذا الثوب مثالي لإطلالة غير رسمية ولإطلالة أكثر رسمية ، وهذا في أي موسم. يسهل رفض القميص الأبيض سواء كان طويلًا أو قصيرًا ، يرتديه مع الجينز أو مع تنورة وسترة بليزر أو سترة جلدية.
للذهاب مع هذا القميص ، ركزي في بضع ثوانٍ على قاع داكن: بنطلون جينز ، بنطلون ، تنورة. يحتاج فقط إلى أن يناسبك جيدًا.

 

 

 

ارتدِ الأحذية المسطحة

ما الأحذية التي تختارينها عندما تكونين مشغولة بارتداء ملابسك في الصباح؟ أبسط حذاء هو : المسطح. وعندما يتعلق الأمر به ، فالخيار واسع ، مهما كان نوع ملابسك: من أحذية مسطحة ذات الأربطة ، إلى المدببة ، بما في ذلك جميع الألوان. يمكنك حتى ارتداء أحذية بكعب منخفض.

 

 

 

 

 

 

 

كوّني مظهرك حول ثوب واحد

قطعة من الملابس التي ارتديتها من قبل والتي من الواضح أنك تشعرين بالرضا عنها. هل هي تنورة أم قميص أم حذاء؟. منطقيا ، إذا كان هذا هو الثوب الذي تشعرين بالثقة فيه ، فيجب أن يكون اختيار القطع الأخرى سريعًا. فالملابس ذات القطعة الواحدة اختيار جيد للارتداء بسرعة.
عندما تكون النصيحة السابقة غير قابلة للتطبيق (لأنك متعبة جدًا لدرجة أنك لا تستطيعين التفكير في الأمر )، ضعي في اعتبارك الملابس المكونة من قطعة واحدة: الفساتين والبدلات. هل لديك واحدة في خزانة ملابسك ، أكثر أو أقل تكيفًا مع الموسم؟

Please follow and like us:

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

فوائد القرفة على صحتنا

استخدمت القرفة منذ آلاف السنين في دستور الأدوية الصينية التقليدية. تحتل مكانًا رئيسيًا في الوقاية من أمراض الشتاء وعلاجها ولكن أيضًا في إزالة السموم من

اقرأ المزيد

تواصلي معنا

Copyright 2024 © All rights Reserved.
YouTube
Pinterest
Instagram