ماء الأرز: لماذا عادت لفتة جمال الأجداد هذه إلى القوة

هل تحسد الشعر اللامع والبشرة الحليبية للشعب الياباني ؟ لفتة الجمال الطبيعي هذه مصنوعة من أجلك. غني بالعديد من العناصر الغذائية ، ماء الأرز عبارة عن قنبلة صغيرة مع مزايا تنشيطية ، مطرية ، مهدئة ومشرقة لم يعد بإمكان الجميلات الاستغناء عنها. و في هذا المقال سنتكلم عن ماء الارز و فوائده المتعددة .

أي أرز تختارينها في الجمال؟

قبل الانتقال إلى النصائح حول كيفية استخدام وتطبيق هذا العلاج الطبيعي والمصنع منزليًا ، يظهر سؤال متكرر: أي أرز تختاره لعلاجات التجميل اليومية؟ الجواب بسيط! يمكن أن تمر جميع أنواع الأرز هناك. أرز أبيض أو بني ، طويل أو دائري ، بسمتي أو تايلندي … الخيار لك. ومع ذلك ، لتطبيق ماء الأرز على بشرة الوجه والشعر ، يُنصح باختيار الأرز العضوي ، خاصة إذا كنت تستعيد ماء الشطف ، أي الماء قبل الطهي. سيكون المحلول الذي يتم الحصول عليه أقل ثقلًا على الشعر (ومضمونًا بدون مبيدات حشرية) ، ولكنه غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. نصيحة أخيرة وليس آخراً : لا تضيف الملح إلى ماء الأرز وانتظر حتى يبرد قبل التقديم .

 

 

 

 

 

كيف تستخدم ماء الأرز على الشعر؟

في قناع الشعر

ماء الأرز (وخاصة النشا) يعمل على ترويض ألياف الشعر. يكفي الاحتفاظ بها على طول بضع دقائق ثم شطفها للحصول على شعر أملس كما لو كان المرء قد لجأ إلى علاج يعتمد على السيليكون.

 

 

 

 

كغسول مثل البلسم

ماء الأرز يقوي ويضيء الشعر. “عن طريق فرك الشعر المبلل بهذا المحلول ، فإنه يغلق القشور ويزيد من اللمعان. إنه مثالي للشعر الذي يصعب تأديبه أو فرده .

 

 

 

 

ماء الأرز للبشرة

مسحوق الأرز معروف بالفعل ، وهو أحد أقدم علاجات التجميل الموجودة . كان محبوبًا في أيام الملوك لقدرته على إخفاء العيوب الصغيرة ، وتلطيف الجلد وخاصة للحماية من أشعة الشمس. لفتة بسيطة وذات صلة دائمًا .

في ماء الأرز ، يكون تركيز مضادات الأكسدة والإينوزيتول (جزيء عضوي يساهم في تجديد الخلايا) أكبر. نعمة لبشرتنا ومكافحتنا الدؤوبة ضد فقدان تماسك البشرة والشيخوخة المبكرة. كغسول أو قناع على الوجه ، يجلب هذا المحلول المائي إشراقة ونعومة للبشرة. كما أن لها خصائص قابضة عن طريق شد المسام وتنقية نسيج الجلد وترطيبها وتجديدها عن طريق تحفيز الخلايا.

Please follow and like us:

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

فوائد القرفة على صحتنا

استخدمت القرفة منذ آلاف السنين في دستور الأدوية الصينية التقليدية. تحتل مكانًا رئيسيًا في الوقاية من أمراض الشتاء وعلاجها ولكن أيضًا في إزالة السموم من

اقرأ المزيد

تواصلي معنا

Copyright 2024 © All rights Reserved.
YouTube
Pinterest
Instagram